الإسماعيلي يحسم مصير عروض الساعي والعسقلاني .. ومفاجأة أبو الحسن 

تاريخ النشر: 21/11/2023
37
منذ 9 شهور
الإسماعيلي

في مفاجأة كبيرة، يخطط النادي الإسماعيلي حاليا لتدبيير مليون و500 ألف دولار من أجل إزالة عقوبة المنع من الانتدابات الشتوية والتي تصل إلى 3 فترات انتقال بسبب غرامات اللاعبين السابقين في النادي .

ويسعى نصر أبوالحسن رئيس الإسماعيلي لاستغلال جزء من حقوق رعاية النادي بخلاف بيع لاعب من لاعبيه في ميركاتو الشتاء من أجل توفير مليون و500 ألف دولار بشكل مبدئي يسدد فيها الغرامات العاجلة التي وصلت إلى احكام نهائية سعيا وراء رفع إيقاف القيد الشتوي .

اقرأ أيضا

رابطة الأندية تخطر بيراميدز بموعد مباراة الإسماعيلي

الطلائع يخطف فوزا ثمينا من الإسماعيلي.. وإنبي يعبر مودرن فيوتشر

ويأتي تحرك الإسماعيلي الأخير في ظل طلب إيهاب جلال المدير الفني للدراويش من إدارة النادي ضرورة استقدام لاعبين جدد في الميركاتو الشتوي لتعزيز صفوفه بصورة تتيح له الهروب من الهبوط .

واستقر إيهاب جلال على ضم 5 صفقات على الأقل في يناير المقبل حال نجاح إدارة الدراويش في رفع عقوبة منع الانتدابات الشتوية مستقبلا .

في الوقت نفسه رفض مسئولو الإسماعيلي التفريط في أي نجم من نجوم الفريق الصاعدين مثل عمر الساعي وإياد العسقلاني اللذين تلقيا عدة عروض محلية مغرية للانتقال لاندية أخرى في فترة الانتقالات الشتوية.

وجدد الإسماعيلي في وقت سابق عقود عمر الساعي وإياد العسقلاني حتى صيف عام 2028 ورفع راتبهما السنوي بعدما أصبحا من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها الفريق في تشكيلته الأساسية .

حمل تطبيق كورابيا الآن